منتدى علم النفس الترفيهى


Free CursorsMyspace L
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
يرجى للساده الاعضاء الموجودين فى منتدى قسم علم النفس بالتسجيل فى المنتدى مره اخرى ليستطيعون المشاره مره اخرى
سيبدأ العمل فى منتدى علم النفس الترفيهى بدايه من نهايه امتحانات القسم
ADMIN: مرحباً بك عزيزى الزائر يشرفنا وجودك بالمنتدى , ان اردت التسجيل فشارك معنا

شاطر | 
 

 حسام في المؤتمر الصحفي: راضي عن أداء اللاعبين.. واستعداد جيد لمباراة الأهلي، وشيكابالا نجم مصر القادم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ibrahim Masoud
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 28
الموقع : allfriends.gid3an.com
العمل/الترفيه : طالب بكليه الآداب
المزاج : مش رايق

مُساهمةموضوع: حسام في المؤتمر الصحفي: راضي عن أداء اللاعبين.. واستعداد جيد لمباراة الأهلي، وشيكابالا نجم مصر القادم   الخميس ديسمبر 03, 2009 2:42 pm

حسام في المؤتمر الصحفي: راضي عن أداء اللاعبين.. واستعداد جيد لمباراة الأهلي، وشيكابالا نجم مصر القادم





علم ZamalekFans.com ان الكابتن حسام حسن قد قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الزمالك وحرس الحدود مساء اليوم الخميس.. ان اللاعبين أدوا ما عليهم، وانه راضي عن أدائهم خلال المباراة.

وأضاف حسام بأنه تولى هذه المهمة الصعبة في توقيت عصيب نظراً لانه يثق في اللاعبين، وهم من شجعوه على ذلك.. وللأسف كانوا فاقدين للثقة والتنظيم داخل الملعب خلال الفترة الماضية، وكان يوجد أخطاء متكررة، وأعدنا جزء كبير من الثقة خلال مباراة اليوم.. وصححنا العديد من الأخطاء.

وأكد انه حاول خلال فترة اليوم ونصف الذي تولى فيها المهمة أن يفعل شئ.. واجتمع مع اللاعبين الصغار وناقصي الخبرة وشرح لهم مكانة نادي الزمالك وانه نادي كبير وعظيم ويلعب على الفوز دائماً وتحقيق الانتصارات.. وهم لاعبين جيدين ولكن تنقصهم الثقة فقط.

وقال أيضاً اليوم كان هناك فرق واضح عن المباريات السابقة، وبعودة أحمد حسام "ميدو" وعمرو زكي وسيد مسعد خلال المباريات المقبلة ستزداد القوة الهجومية للزمالك، وهم قوة كبرى ولا يستهان بها.. وغياب ميدو وزكي كان يؤثر في فرقهم بالدوري الانجليزي نفسه.

وأشاد حسام بشيكابالا وانه أدى الدور الذي كان مطلوب منه تماماً، وظهر في هدوء نفسي وفني رائع، وسيكون خلال الفترة المقبلة هو نجم مصر الأول، وتحسن نتائج الفريق سيساهم في ذلك.

وأشار حسن إلى ان هناك مكاسب عديدة من مباراة اليوم، وتعتبر استعداد ممتاز لمباراة القمة أمام الأهلي الثلاثاء المقبل، وظهر تألق واضح لإبراهيم صلاح وحسن مصطفى واحمد غانم ومحمد عبد الشافي أيضاً.. وكل اللاعبين.

وأكد على انه راضي تماماً على أداء الفريق، وكان هناك ثقة في نقل الهجمات والأداء بقوة طوال فترات المباراة ونهاية المباراة بنفس القوة التي بدأنا بها وإحراز هدف في الدقيقة الأخيرة.. وكنا نلاعب فريق كبير أيضاً، وحصل منا استرخاء طبيعي في بعض الدقائق واستغلها فريق الحرس.

وأضاف بأنه يعتبر هذه المباراة ودية رسمية مهمة للإعداد للمرحلة المقبلة، وإذا لعبنا بنصف هذا المستوى في المباريات المقبلة مع عودة الغيابات سيكون لنا شأن آخر.. وهذا مؤشر جيد قبل مباراة الأهلي.

وقال حسام حسن ان الفريق الذي لعب واجتهد خسر، والحرس استغل الهجمات المرتدة القليلة التي اتيحت له وفاز، واهدرنا فرص كثيرة كانت كفيلة بتحويل مجرى المباراة.. غير انه تقدم بالتهنئة للفريق العسكري.
وهاجم حسن التحكيم، ووصف ما يحدث بأنه تعنت ضد الزمالك.. وتساءل عن كيفية مشاركة أحمد عيد عبد الملك في مباراة اليوم وهو موقوف.. وهل تم رفع الايقاف عنه لكي يلعب أمام الزمالك فقط؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام في المؤتمر الصحفي: راضي عن أداء اللاعبين.. واستعداد جيد لمباراة الأهلي، وشيكابالا نجم مصر القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى علم النفس الترفيهى :: منتديات الرياضه :: ريــــ مصريه وعربيه ــــــــــــــــــاضه-
انتقل الى: